أرسل رسالة

حلول

يمكن أن تحل منتجاتنا مجموعة متنوعة من المشاكل
منفعتنا
خدمة 24 ساعة عبر الإنترنت
الشركة المصنعة مع 15 عامًا من الخبرة في مجال الاحتباس الحراري
أكثر من 100 مليون متر مربع من دعم تجربة مشروع الدفيئة التخصيص
شهادة الأيزو
الصين Sichuan Baolida Metal Pipe Fittings Manufacturing Co., Ltd.
ملف الشركة

باوليدا متخصصة في الزراعة الحديثة والاحتياجات منتجاتنا يتم تصديرها إلى أكثر من 35 دولة بما في ذلك أمريكا وكندا وإنجلترا وألمانيا وفرنسا واليابانذات سمعة جيدة في السوق. باوليدا متخصصة في الزراعة الحديثة والاحتياجات. منتجاتنا يتم تصديرها إلى أكثر من 35 دولة بما في ذلك أمريكا وكندا وإنجلترا وألمانيا وفرنسا واليابان،ذات سمعة جيدة في السوق.تتخصص باوليدا في الزراعة الحديثة والاحتياجات. منتجاتنا يتم تصديرها إلى أكثر من 35 دولة بما في ذلك أمريكا وكندا وإنجلترا وألمانيا وفرنسا واليابان،ذات سمعة جيدة في ا...

الشهادات
تم اختبار منتجاتنا لتتوافق مع هذه المعايير وقد تم اختبارها المعتمدة أدناه.
  • فريق مبيعات محترف

    24 ساعة خدمة مباشرة عبر الإنترنت. توريد المصنع مباشرة ، لتزويدك بـ مجموعة كاملة من حلول الدفيئة ، وبأسعار معقولة.

  • المصممين المهرة

    مع قدرات التصميم المتقدمة والخبرة والمهارات ، نحن قادرون على تقديمها تصميم فريد للبيوت البلاستيكية وحلول تقنية لتلبية احتياجات العملاء و تغيرات السوق.

  • معدات متطورة

    المصنع يغطي مساحة 30000 متر مربع ، مع 200 موظف. نحن نقدم حلولاً كاملة للاحتباس الحراري (مجموعة كاملة من البيوت الزجاجية مع الملحقات النظام) باستخدام المعدات المتطورة ، والعاملين ذوي الخبرة ..

  • فريق التثبيت المستقل

    نحن نقدم رسومات التثبيت وإرشادات التثبيت المجانية عبر الإنترنت. لو أنت بحاجة إلى خدمات تثبيت إضافية ، يمكننا أيضًا إرسال خبرتنا المثبتين لمساعدتك

  • مبيعات

  • تصميم

  • إنتاج

  • تثبيت

بيع ساخن

نحن نوظف شركاء عالميين

مرحبا بكم في الانضمام إلينا

suihe_map

سعر مخفض

توجيه الفريق الفني

أولوية الشحن

دليل التثبيت المجاني

أخبار
آخر أخبار الشركة عن باوليدا غرينهاوس والعميل الطويل الأمد بيتر يوقعون اتفاقية تعاون طويلة الأمد
07/15-2024
[تشينغدو، سيتشوان] [2024/7/15] Baolida الدفيئة، الرائدة في صناعة الدفيئة في الصين،يسرنا أن نعلن أنه وقع اتفاقية تعاون طويلة الأجل مع العميل الطويل الأمد بيتر من ساحل العاجستوسع الاتفاقية سوق الدفيئة في ساحل العاج وستساعد المزارعين المحليين على زيادة محصولهم وتحسين سبل عيشهم.   يعمل بيتر مع باوليدا لأكثر من ثلاث سنوات، وكان دائماً معجب بجودة الشركة العالية من الدفيئة والخدمات.وهو واثق من أن الاتفاقية الجديدة ستكون مفيدة للجانبين وسوف تساعد على تعزيز العلاقات بين باوليدا وكوت ديفوار.   "نحن متحمسون جداً لتوقيع اتفاقية التعاون طويلة الأجل هذه مع بيتر"، قال سام، المدير العام لشركة Baolida Greenhouse."نحن ملتزمون بالعمل مع بيتر لتوسيع سوق الدفيئة في ساحل العاج ومساعدة المزارعين المحليين على تحقيق كامل إمكاناتهم. "   باوليدا غرين هاوس هي شركة رائدة في توفير تكنولوجيا ومنتجات غرين هاوس للمزارعين في أفريقيا.الشركة لديها سجل حافل من النجاح في مساعدة المزارعين على زيادة محصولهم وتحسين سبل عيشهمتلتزم باوليدا بمنح منتجات وخدمات عالية الجودة تلبي احتياجات المزارعين الأفارقة. عن (بوليدا) شركة باوليدا للدفيئة هي الشركة الرائدة في صناعة الدفيئة في الصينوتقدم مجموعة واسعة من منتجات وخدمات الدفيئة لتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالمتعتزم "باوليدا غرين هاوس" تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة تساعد العملاء على زيادة محصولهم وتحسين سبل عيشهم.
آخر أخبار الشركة عن
06/28-2024
[تشينغدو، سيتشوان] [2024/6/27] Baolida الدفيئة، الرائدة في صناعة الدفيئة في الصين،يسرّنا أن نعلن أنّه استضاف مؤخراً عميلان من السنغال في مصنعه في مقاطعة شيندو، مدينة تشنغدو ، مقاطعة سيتشوان. زار العملاء في 27 يونيو 2024 ، لمعرفة المزيد عن تكنولوجيا منتجات الاحتباس الحراري من باوليدا.   تم استقبال العملاء السنغاليين في المطار من قبل ممثلي Baolida وأخذوا في جولة حول مشاريع الشركة المكتملة متعددة المدى في الدفيئة.هذا سمح للعملاء برؤية مباشرة كيفية استخدام الدفيئات الزراعية في باوليدا لزراعة مجموعة متنوعة من المحاصيل.   بعد جولة المشروع، تم أخذ العملاء إلى مصنع باوليدا لرؤية خط الإنتاج ومساحة المكاتب.قام الفريق الفني لشركة Baolida بتحليل مفصل لتكنولوجيا الدفيئة الخاصة بالشركة وقدم توصيات بناءً على الاحتياجات المحددة للعملاء. كانت الزيارة ناجحة، وأعجبت العملاء السنغاليون بتكنولوجيا منتجات "باوليدا" في الدفيئة.لقد وقعوا عقد مع شركة "باوليدا" لشراء الدفيئة لمشاريعهم الزراعية في السنغال.   "نحن سعداء جداً لفرصة استضافة العملاء السنغاليين في مصنعنا"، قال سام، المدير العام لشركة Baolida Greenhouse.نحن واثقون من أن الدفيئات ستساعدهم على زيادة محصولهم وتحسين سبل عيشهم.   شركة باوليدا للخضروات ملتزمة بتوفير الخضروات والخدمات عالية الجودة للعملاء في جميع أنحاء العالموهي متحمسة لمواصلة توسيع وجودها في القارة.    
آخر أخبار الشركة عن باوليدا تشهد أول ظهور لبرج هيدروبوني عمودي مبتكر للمزارعين الداخليين والخضروات
06/13-2024
تشينغدو، مقاطعة سيتشوان] [2024/6/13] Baolida، الشركة الرائدة في تصنيع الدفيئات والمعدات الزراعية، فخورة بإعلان إطلاقها الرسمينظام برج هيدروبونيكي عموديتم تصميم هذا الحل المبتكر لكل من البيئات الداخلية والبيوت الدفيئة ، ويوفر طريقة صغيرة وفعالة لزراعة مجموعة متنوعة من النباتات ،مثالية للمناطق الحضرية والمناطق التي تواجه ندرة الماء.     نحن متحمسون لتقديم هذا الثوريالبرج الهيدروبوني"هذا النظام يلبي الطلب المتزايد على طرق الزراعة التي توفر المساحة وتكفل استخدام المياه.تمكين كل من المزارعين المحليين والمزارع التجارية من تحقيق أقصى قدر من إمكانات محصولهم.   يمتلك البرج الهيدروبوني الرأسي لـ Baolida العديد من الميزات الرئيسية: التنقل:مجهز بالعجلات العالمية، يقدم البرج حركة بسهولة، مما يسمح بوضع مرن لتحسين التعرض لأشعة الشمس.   الرؤية على مستوى المياهتسمح نافذة مرئية شفافة لمستوى المياه للمستخدمين بمراقبة مستويات المياه المثلى لنباتاتهم والحفاظ عليها بسهولة.   تحسين المساحة:مع وجود مساحة ضئيلة ، يزيد البرج من مساحة الزراعة. يحتوي كل طبقة على 8 ثقوب زراعة ، ويتوفر النظام في 6 ، 8 ، 10 ، 12 ، أو 14 طبقة ، مع خيارات مخصصة تتناسب مع الاحتياجات المحددة.   الحفاظ على المياهيقلل الزراعة المائية بشكل كبير من استهلاك المياه مقارنةً بالطرق التقليدية القائمة على التربة، مما يجعل هذا البرج مثاليًا للمناطق النادرة بالمياه.   يضيف سام أن هذا البرج الرأسي للزراعة المائية مثالي لزراعة مجموعة واسعة من الأعشاب والخضروات وحتى بعض الفواكه.في حين أن قابليتها للتوسع تلبي احتياجات الدفيئة الكبيرة والمزارع.   لمزيد من المعلومات حول برج الهيدروبونيك الرأسي المبتكر لشركة Baolida ومجموعتها الكاملة من الحلول الزراعية، يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني علىhttps://www.lightdeprivation-greenhouse.com/supplier-4408647-hydroponic-growing-system (منظومة الزراعة المائية)
آخر أخبار الشركة عن صانع دفيئة مزرعة باوليدا يحصل على تعليقات إيجابية من عميل كمبودي
04/26-2024
[تشينغدو، سيتشوان] [2024/4/26] BAOLIDA مزرعة الدفيئة الزراعية، المزود الرائد للدفيئة عالية الجودة،أعلنت اليوم أنها تلقت تعليقات إيجابية من عميل كمبودي اشترى دفيئة تجفيف بوليكاربونات 8x20 متر لتجفيف الأعشاب والأناناس.   كان العميل، الذي يرغب في البقاء مجهولاً، معجب بسهولة تركيب الدفيئة، واستدامتها، وقدرتها على تجفيف منتجاتها بفعالية.   "نحن سعداء جداً بمنزلنا الدفيئة الجديد باوليدا" قال العميل. "لقد كان من السهل تركيبه، وهو متين جداً.وقد كان يعمل بشكل رائع"إن المنتجات تجف بشكل متساوٍ وسريع، ونحن سعداء جداً بالنتائج".   BAOLIDA مزرعة الدفيئة المصنعة ملتزمة بتوفير عملائها مع الدفيئة عالية الجودة التي تلبي احتياجاتهم الخاصة.الشركة تقدم مجموعة واسعة من الدفيئة للاختيار من بينها، بما في ذلك الدفيئة البوليكاربونات، الدفيئة الزجاجية، وشبكات الظل.   "نحن سعداء جدا لسماع أن عملائنا راضون عن الدفيئة الجديدة الخاصة بهم" ، وقال سوبر ، الرئيس التنفيذي لشركة باوليدا المزارع"نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأفضل المنتجات والخدمات الممكنة، ونحن نبحث دائما عن طرق لتحسين الدفيئة لدينا. نحن واثقون من أن الدفيئة لدينا يمكن أن تساعد عملائنا على أن تكون أكثر نجاحا".  
آخر أخبار الشركة عن خضرة باوليدا تتلقى تعليقات إيجابية من العملاء السريلانكيين
03/29-2024
[سيتشوان، تشينغدو] [2024/3/29] Baolida الدفيئة، الرائدة في تصنيع الدفيئة مع 16 عاما من الخبرة، تلقت تعليقات إيجابية من عميل في سريلانكا.لديه خبرة واسعة في الزراعة، أعرب عن رضاه عن تصميم الدفيئة، الذي تم تخصيصه خصيصا للمناخ المحلي واحتياجاته.   تتميز الدفيئة بتصميم سقف متقاطع يسمح بتهوية مثالية من الأعلى.تم تثبيت شاشات الحشرات حول محيط الدفيئة لتسهيل التهوية متعددة النقاط، مما يجعلها مناسبة بشكل خاص للمناطق الاستوائية. لتوفير حماية إضافية من المطر ، توسعت باوليدا السقف على جانبي الدفيئة.   "نحن سعداء لتلقي مثل هذه التعليقات الإيجابية من عملائنا في سريلانكا"، قال سوبر، الرئيس التنفيذي لشركة Baolida Greenhouse.حلول الدفيئة المخصصة التي تلبي الاحتياجات الخاصة لعملائنا. "   قال الزبون، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، إنه أعجب بتصميم الدفيئة ووظائفها. وقال: "الدفيئة هي بالضبط ما كنت بحاجة إليه"."إنها مُهبلة جيداً وتوفر حماية ممتازة من المطر"أنا واثق من أن هذه الدفيئة ستساعدني على تحسين محصولي".   وقد صدرت شركة Baolida Greenhouse منتجاتها إلى أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء العالم. تقدم الشركة مجموعة واسعة من تصميمات وحلول الدفيئة لتلبية احتياجات العملاء المختلفين.(باوليدا غرين هاوس) ملتزم بتوفير جودة عالية، حلول الدفيئة المخصصة التي تساعد العملاء على تحقيق أهدافهم الزراعية.   عن (بوليدا) باوليدا دفيئة هي شركة رائدة في تصنيع الدفيئة مع 16 عاما من الخبرة. تقدم الشركة مجموعة واسعة من تصاميم الدفيئة والحلول لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.(باوليدا غرين هاوس) ملتزم بتوفير جودة عالية، حلول الدفيئة المخصصة التي تساعد العملاء على تحقيق أهدافهم الزراعية.   لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال: الاسم: شيريلواتساب: +86 17882258633البريد الإلكتروني: market@scbldgj.comالموقع: http://www.lightdeprivation-greenhouse.com
آخر أخبار الشركة عن للإفراج الفوري
03/15-2024
باوليدا تتلقى تعليقات إيجابية من العملاء الأمريكيين عن حل الدفيئة والزراعة المتكاملة   [سيشوان، الصين] [2024/3/15] BAOLIDA، الشركة الرائدة في تصنيع الدفيئات الزراعية ومزود حلول الزراعة المتكاملة،يسرّنا أن نعلن أنه تلقّى تعليقات إيجابية من عميل أمريكي عن حلّة الدفيئة والزراعة المتكاملة.   العميل، وهو مزارع خضروات واسع النطاق في كاليفورنيا، اشترى دفيئة، دلاء هولندية، معدات الري، ومعدات الشتلات من باوليدا. The customer was impressed with the quality of Borlida's products and services and reported that the greenhouse and integrated planting solution have been very effective in improving crop yields and quality.   "نحن راضون جدا عن حل الدفيئة والزراعة المتكاملة التي قدمتها BAOLIDA" ، قال العميل. "المنتجات ذات جودة عالية والخدمة كانت ممتازة.لقد شهدنا تحسناً كبيراً في محصولنا ونوعيته منذ استخدام منتجات بورليدا. "   تم تصميم دفيئة باوليدا لتوفير بيئة خاضعة للرقابة لزراعة المحاصيل مما يساعد على حماية النباتات من الآفات والأمراض والظروف الجوية السيئةمعدات الري، ومعدات الشتلات مصممة لتزويد النباتات بالماء والمواد الغذائية التي يحتاجونها للنمو بصحة جيدة وقوية.   الحل المتكامل للزراعة لشركة BAOLIDA هو محطة واحدة للمزارعين الذين يتطلعون إلى تحسين محصولهم وجودتهم. تقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك: تصميم وبناء الدفيئةأنظمة الريأنظمة التخصيبمعدات الزراعةالدعم التقني تلتزم باوليدا بتزويد المزارعين بأفضل المنتجات والخدمات الممكنة.الشركة لديها فريق من المهندسين وعلماء الزراعة ذوي الخبرة الذين يمكنهم مساعدة المزارعين في تصميم وتنفيذ حل زراعة مخصص يلبي احتياجاتهم الخاصة.   "نحن فخورون بتزويد عملائنا بأعلى مستويات المنتجات والخدمات"، قال الرئيس التنفيذي لشركة BAOLIDA. "نحن ملتزمون بمساعدة المزارعين على تحسين محصولهم وجودتهم،ونحن واثقون أن حلنا المتكامل للزراعة يمكن أن تساعدهم على تحقيق أهدافهم. "   عن باوليدا باوليداس هي شركة رائدة في تصنيع الدفيئات الزراعية ومزود لحلول الزراعة المتكاملة.الشركة تعمل منذ أكثر من 16 عاماً ولها سجل حافل بالنجاحتستخدم منتجات وخدمات بورليدا من قبل المزارعين في جميع أنحاء العالم لتحسين محصولهم ونوعيتهم.     الاتصال: العمليات/شيريل واتساب: +86 17882258633
آخر أخبار الشركة عن كيفية زراعة الطماطم؟
03/01-2024
الطماطم هي خضروات شعبية يمكن زراعتها في العديد من أنحاء العالم. فهي مصدر جيد للفيتامينات والمعادن، ويمكن تناولها طازجة أو مطبوخة أو معلبة.   إليك بعض النصائح حول كيفية زراعة الطماطم:   اختر المكان المناسبتحتاج الطماطم إلى ست ساعات على الأقل من أشعة الشمس المباشرة يومياً. كما أنها تحتاج إلى تربة مُستنزفة جيداً غنية بالمادة العضوية.   ابدأ بالبذور المناسبة أو النباتاتيمكنك أن تبدأ الطماطم من البذور أو من النباتات. إذا كنت تبدأ من البذور، فستحتاج إلى البدء بها في الداخل حوالي ستة أسابيع قبل الأخير الصقيع.   الماء والإخصاب بانتظامتحتاج الطماطم إلى حوالي بوصة من الماء في الأسبوع. كما أنها تحتاج إلى التلقيح كل أسبوعين بإسمدة متوازنة.   ضع النباتات في القفصالطماطم يمكن أن تنمو طويلاً، لذلك تحتاج إلى أن تكون مقيدة أو مقيدة لمنع سقوطها.   حصاد الطماطمالطماطم ناضجة عندما تكون حمراء وصلبة. يمكنك حصادها عن طريق قطعها من الكرمة بسكين حاد.   فوائد الطماطم المزروعة في الدفيئة هناك فوائد كثيرة لزراعة الطماطم في الدفيئة. إليك بعضها:   يمكنك زراعة الطماطم طوال العامالمنازل الزراعية تحمي النباتات من العوامل، لذلك يمكنك زراعة الطماطم على مدار السنة، حتى في المناخات الباردة.   يمكنك التحكم في البيئةتسمح لك الدفيئة بالتحكم في درجة الحرارة والرطوبة ومستويات الضوء، والتي يمكن أن تساعدك على زراعة نباتات أكثر صحة وأكثر إنتاجية.   يمكنك استخدام كمية أقل من الماء والسمادتستخدم الدفيئة كمية أقل من الماء والسماد من طرق الزراعة التقليدية.   يمكنك تقليل خطر الحشرات والأمراضالمنازل الزراعية تحمي النباتات من الآفات والأمراض، مما يساعدك على زراعة محصول أكثر صحة.   إذا كنت مهتمًا بزراعة الطماطم، فإنني أوصي بزراعتها في الدفيئة. تقدم الدفيئة العديد من الفوائد، ويمكن أن تساعدك على زراعة نباتات أكثر صحة وأكثر إنتاجية.
آخر أخبار الشركة عن باوليدا تضيء زراعة الحشيش في تايلاند بمستودعات عالية الأداء
01/19-2024
باوليدا الاحتباس الحراري، وهو الشركة الرائدة في تصنيع الدفيئات الزراعية المتقدمة، كان لها تأثير كبير في معرض القنب الأخير في تايلاند،توليد ضجيج كبير مع حلولها المبتكرة والفعالة في المناخ الدفيئة.   من اللحظة التي افتتحت فيها أبوابنا، أصبح كشكنا مركزًا للمزارعين المتحمسين ومهنيي الصناعة المتحمسين لاستكشاف قوة الدفيئة لدينا لتحقيق أقصى قدر من غلة القنب والجودة.وقد أثرت إعجاب الزوار بشكل خاص من الدفيئة الحرمان من الضوءيثني على ذكائهم وتصميمهم وهيكلهم القوي   "كانت الاستجابة في المعرض مذهلة"، أعلن رئيس المبيعات.حلول عالية الأداء التي يمكن أن توفر حقاتوفر دفيئاتنا الدفيئة هذا بالضبط، والحماس الذي شهدناه هو دليل على التزامنا بتحديد حدود التكنولوجيا الزراعية.   وبالإضافة إلى إثارة محادثات حيوية، أسفر المعرض عن نتائج ملموسة. حصلنا على طلبات جديدة وتلقينا العديد من الاستفسارات من العملاء المحتملين في جميع أنحاء تايلاند.هذا الاهتمام الهائل يؤكد الاعتراف المتزايد بـ BAOLIDA GREENHOUSE كشريك موثوق به لمزارعي القنب الذين يسعون إلى تحسين عملياتهم وإطلاق إمكاناتهم الكاملة.   "نحن متحمسون للعب دور محوري في صناعة القنب المتزايدة في تايلاند"، اختتم الرئيس التنفيذي.ونحن نتطلع إلى بناء شراكات طويلة الأمد التي تسهم في مستقبل القطاع المستدام والناجح.   مرحبا بكم في موقعنا الإلكتروني وزيارة مصنعنا في مقاطعة سيتشوان، الصين.
آخر أخبار الشركة عن أعراض وعلاج عدوى البكتيريا في الطماطم
12/15-2023
الأعراضعادة ما تكون العلامات الأولى لتذوب البكتيريا في الطماطم هي ذوبان الأوراق في الجزء العلوي من النبات. يحدث الذوبان عادة في فترة ما بعد الظهر ويتعافى في الصباح.مع تقدم المرض، يصبح الذوبان أكثر حدة ويمكن أن يؤثر على النبات بأكمله. قد تصبح الأوراق صفراء أو بنية. تشمل الأعراض الأخرى لتذوب البكتيريا في الطماطم:انخفاض النموانخفاض إنتاج الفاكهةموت النبات لا يوجد علاج لتشويش البكتيريا في الطماطم. بمجرد إصابة النبتة بالعدوى، ستموت في نهاية المطاف. ومع ذلك، يمكن اتخاذ بعض الخطواتيمنعانتشار المرض   1إزالة وتدمير النباتات المصابة. وهذا سيساعد على منع انتشار المرض إلى النباتات السليمة.تغيير المحاصيل.2لا تزرعوا الطماطم في نفس المنطقة لمدة سنتين متتاليتين3استخدم أنواع مقاومة للأمراضأفضل طريقة لمنع ذوبان البكتيريا في الطماطم هي زراعة أنواع مقاومة للأمراض.   يمكنك أيضاً أن تساعد في منع انتشار المرض باتباع هذه النصائح:1زرع البذور أو زرع الشتلات في التربة المستنزفة بشكل جيد.2سقي النباتات بانتظام، ولكن لا تسقي أكثر من اللازم.3ألقوا الأسمدة على النباتات وفقاً للإرشادات المكتوبة على ملصق الأسمدة.4فحص النباتات بانتظام لرؤية علامات المرض أو الآفات.إذا لاحظت أي علامات لتذوب البكتيريا في الطماطم، فمن المهم أن تتصرف بسرعة لمنع انتشار المرض.
آخر أخبار الشركة عن تربية الغنم في الدفيئة
10/27-2023
تربية الغنم في الدفيئة هي طريقة غير تقليدية ولكنها فعالة لإدارة قطيع صغير في بيئة خاضعة للرقابة.يمكن أن يكون هذا النهج مفيدًا بشكل خاص في المناطق ذات الظروف الجوية القاسية أو مساحة مرعى محدودةهنا دليل موجز حول كيفية تربية الأغنام بنجاح في الدفيئة:   اختر الدفيئة المناسبة: اختر دفيئة بها مساحة كافية وتهوية جيدة وعزل مناسب.تأكد من حصولها على ضوء الشمس الكافي لنمو النباتات الصحيحة واستكمال نظام الغذاء للغنم.   تحضير ملجأ مناسب: قم بإنشاء ملجأ مناسب لخرافك داخل الدفيئة. قم بتوفير ملابس السرير، مثل القش أو شرائح الخشب، للحفاظ على راحة الخراف. التحكم في درجة الحرارة: يمكن ان تصبح المنازل الخضراء ساخنة في النهار وباردة في الليل. استخدمي المروحة أو السخانات أو أنظمة التبريد لضبط درجة الحرارة وخلق بيئة مريحة لخرافك.   التغذية: تحتاج الخراف إلى غذاء متوازن. تأكد من حصولها على القش الطازج والحبوب والمياه النظيفة يوميا. يمكنك أيضا زراعة محاصيل الغذاء داخل الدفيئة لاستكمال نظامها الغذائي.   النظافة والصحة: تنظيف الملجأ بانتظام ومراقبة الخراف لمعرفة علامات المرض. تنفيذ برنامج لقاح و إزالة الديدان للحفاظ على صحتهم.   إدارة المساحة: تأكد من وجود مساحة كافية للخراف للتنقل بشكل مريح ، وتفكير في الرعي التناوبي لمنع الرعاية المفرطة.   يقدم تربية الخراف في الدفيئة ميزة المأوى على مدار السنة والظروف الخاضعة للرقابة، مما يسمح لك بإدارة قطيعك بكفاءة مع ضمان رفاهيته.
آخر أخبار الشركة عن لماذا تزداد شعبية الزراعة في الدفيئة
10/20-2023
في السنوات الأخيرة ، اكتسبت الزراعة في الدفيئة شعبية كبيرة ، ولأسباب وجيهة. هذه البيئات الخاضعة للرقابة توفر العديد من المزايا لزراعة المحاصيل.   1مواسم زراعة طويلة: تسمح الدفيئة بالزراعة على مدار السنة، مما يجعل من الممكن زراعة المحاصيل حتى في المناخ القاسي.   2التحكم في المناخ: التحكم الدقيق في درجة الحرارة والرطوبة ومستويات الضوء يضمن ظروف نمو مثالية، مما يؤدي إلى زيادة الغلة ومحاصيل ذات جودة أفضل. 3الحماية من الآفات والأمراض: المساحات المغلقة تساعد على حماية النباتات من الآفات والأمراض، مما يقلل من الحاجة إلى المبيدات الكيميائية.   4كفاءة استخدام المياه: تستخدم الدفيئات المياه بكفاءة أكبر، حيث يمكن ضبط الري لتتناسب مع الاحتياجات الخاصة للمحاصيل.   5انخفاض التأثير البيئي: يمكن للممارسات المستدامة، مثل استخدام الطاقة المتجددة وإعادة تدوير المياه، أن تجعل الزراعة في الدفيئة أكثر ملاءمة للبيئة. 6كفاءة الفضاء: الزراعة العمودية والأنظمة متعددة المستويات تستفيد من المساحة المتاحة ، مما يجعلها مثالية للزراعة الحضرية.   7مجموعة متنوعة من المحاصيل: تدعم الدفيئة نمو مجموعة واسعة من المحاصيل، من الخضروات والفواكه إلى الزهور والأعشاب.   8جودة ثابتة: تؤدي الظروف المسيطرة إلى جودة مستمرة للمحاصيل، والتي تحظى بتقدير كبير من قبل المستهلكين وطلب السوق. نتيجة لهذه الفوائد، أصبحت الزراعة في الدفيئة طريقة مفضلة للمزارعين في جميع أنحاء العالم، مما يضمن إمدادات غذائية أكثر موثوقية واستدامة مع تقليل التأثير البيئي.

اتصل بنا

15 عاما المهنية الصانع الدفيئة

Sichuan Baolida Metal Pipe Fittings Manufacturing Co., Ltd.
98 Xingong Dadao ، مقاطعة Xindu ، مدينة Chengdu ، مقاطعة Sichuan ، الصين
هاتف:
+8613980853449
بريد إلكتروني: manager@scbldgj.com
تابعنا
يمكنك الاتصال بنا في أي وقت!
*
*

Send Message

Solutions

Our products can solve a variety of problems
Our advantage
24 hours online service
Manufacturer with 15 years of greenhouse experience
More than 100 million square meters of greenhouse project experience Support customization
ISO certification
China Sichuan Baolida Metal Pipe Fittings Manufacturing Co., Ltd.
Company Profile

Baolida specializes in modern agriculture and needs. Our products are exported to more than 35 countries including America, Canada, England, Germany, France, and Japan, with a good reputation in the market. Baolida specializes in modern agriculture and needs. Our products are exported to more than 35 countries including America, Canada, England, Germany, France, and Japan, with a good reputation in the market.Baolida specializes in modern agriculture and needs. Our products are exported to more ...

Certifications
Our products have been tested to comply with these standards and it has been approved below.
  • Professional Sales Team

    24 hours live online service. Factory direct supply, to provide you with a complete set of greenhouse solutions, and the most reasonable price.

  • Skilled Designers

    With advanced design capabilities, expertise and skills, we are able to provide unique greenhouse design and technical solutions to meet customer needs and market changes.

  • Advanced Equipment

    The factory covers an area of 30,000 square meters, with 200 employees. We offer complete greenhouse solutions (complete set of greenhouses with accessory system) using advanced equipment, and experienced workers..

  • Independent Installation Team

    We provide installation drawings and free online installation instructions. If you need additional installation services, we can also send our experienced installers to help you

  • Sales

  • Design

  • Production

  • Installation

WE ARE RECRUITING GLOBAL PARTNERS

Welcome to join us

suihe_map

Discounted price

Technical team guidance

Priority of shipment

Free installation guide

News
Latest company news about Baolida Debuts Innovative Vertical Hydroponic Tower for Indoor and Greenhouse Growers
06/13-2024
Chengdu, Sichuan Province] – [2024/6/13] – Baolida, a leading manufacturer of greenhouses and agricultural equipment, is proud to announce the official launch of its new vertical hydroponic tower system. Designed for both indoor and greenhouse environments, this innovative solution offers a compact and efficient way to grow a variety of plants, ideal for urban settings and areas facing water scarcity.     “We are excited to introduce this revolutionary hydroponic tower to the market,” says Sam, product manager at Baolida. “This system caters to the growing demand for space-saving and water-efficient cultivation methods, empowering both home growers and commercial farms to maximize their yield potential.”   The Baolida vertical hydroponic tower boasts several key features: Mobility: Equipped with universal wheels, the tower offers effortless movement, allowing for flexible placement to optimize sunlight exposure.   Water Level Visibility: A transparent water level visual window allows users to easily monitor and maintain optimal water levels for their plants.   Space Optimization: With a small footprint, the tower maximizes planting space. Each layer features 8 planting holes, and the system is available in 6, 8, 10, 12, or 14 layers, with custom options to suit specific needs.   Water Conservation: Hydroponics significantly reduces water consumption compared to traditional soil-based methods, making this tower ideal for water-scarce regions.   “This vertical hydroponic tower is perfect for growing a wide variety of herbs, vegetables, and even some fruits,” adds Sam. “Its compact size makes it ideal for balconies, patios, and even kitchens, while its scalability caters to the needs of larger greenhouses and farms.”   For more information on Baolida’s innovative vertical hydroponic tower and its full range of agricultural solutions, please visit the company website at https://www.lightdeprivation-greenhouse.com/supplier-4408647-hydroponic-growing-system
Latest company news about BAOLIDA Farm Greenhouse Manufacturer Receives Positive Feedback from Cambodian Customer
04/26-2024
[Chengdu, Sichuan] – [2024/4/26] – BAOLIDA Farm Greenhouse Manufacturer, a leading provider of high-quality greenhouses, today announced that it has received positive feedback from a Cambodian customer who purchased an 8x20-meter polycarbonate drying greenhouse for drying herbs and pineapples.   The customer, who wishes to remain anonymous, was impressed with the greenhouse's ease of installation, durability, and ability to effectively dry their products.   "We are very happy with our new BAOLIDA greenhouse," said the customer. "It was easy to install, and it is very durable. We have been using it to dry herbs and pineapples, and it has been working great. The products are drying evenly and quickly, and we are very pleased with the results."   BAOLIDA Farm Greenhouse Manufacturer is committed to providing its customers with high-quality greenhouses that meet their specific needs. The company offers a wide variety of greenhouses to choose from, including polycarbonate greenhouses, glass greenhouses, and shade nets. BAOLIDA greenhouses are also available in a variety of sizes to accommodate any operation.   "We are very happy to hear that our customer is satisfied with their new greenhouse," said Super, CEO of BAOLIDA Farm Greenhouse Manufacturer. "We are committed to providing our customers with the best possible products and services, and we are always looking for ways to improve our greenhouses. We are confident that our greenhouses can help our customers to be more successful."  
Latest company news about Baolida Greenhouse Receives Positive Feedback from Sri Lankan Customer
03/29-2024
[Sichuan, Chengdu] – [2024/3/29] – Baolida Greenhouse, a leading greenhouse manufacturer with 16 years of experience, has received positive feedback from a customer in Sri Lanka. The customer, who has extensive experience in agriculture, expressed satisfaction with the greenhouse's design, which was specifically tailored to the local climate and his needs.   The greenhouse features a cross-roof design that allows for optimal top ventilation. Additionally, insect screens have been installed around the perimeter of the greenhouse to facilitate multi-point ventilation, making it particularly suitable for tropical regions. To provide additional protection from rain, Baolida extended the roof on both sides of the greenhouse.   "We are delighted to receive such positive feedback from our customer in Sri Lanka," said Super, CEO of Baolida Greenhouse. "This feedback is a testament to our commitment to providing high-quality, customized greenhouse solutions that meet the specific needs of our customers."   The customer, who requested to remain anonymous, said he was impressed with the greenhouse's design and functionality. "The greenhouse is exactly what I needed," he said. "It is well-ventilated and provides excellent protection from the rain. I am confident that this greenhouse will help me to improve my crop yields."   Baolida Greenhouse has exported its products to over 30 countries worldwide. The company offers a wide range of greenhouse designs and solutions to meet the needs of different customers. Baolida Greenhouse is committed to providing high-quality, customized greenhouse solutions that help customers achieve their agricultural goals.   About Baolida Greenhouse Baolida Greenhouse is a leading greenhouse manufacturer with 16 years of experience. The company offers a wide range of greenhouse designs and solutions to meet the needs of different customers. Baolida Greenhouse is committed to providing high-quality, customized greenhouse solutions that help customers achieve their agricultural goals.   For more information, please contact: Name: Cheryl Whatsapp: +86 17882258633 Email: market@scbldgj.com Website: http://www.lightdeprivation-greenhouse.com
Latest company news about FOR IMMEDIATE RELEASE
03/15-2024
BAOLIDA Receives Positive Feedback from US Customers for Greenhouse and Integrated Planting Solution   [Sichuan, China] – [2024/3/15] – BAOLIDA, a leading manufacturer of agricultural greenhouses and provider of integrated planting solutions, is pleased to announce that it has received positive feedback from a US customer for its greenhouse and integrated planting solution.   The customer, a large-scale vegetable grower in California, purchased a greenhouse, Dutch buckets, irrigation equipment, and seedling equipment from BAOLIDA. The customer was impressed with the quality of Borlida's products and services and reported that the greenhouse and integrated planting solution have been very effective in improving crop yields and quality.   "We are very pleased with the greenhouse and integrated planting solution that BAOLIDA provided," said the customer. "The products are of high quality and the service was excellent. We have seen a significant improvement in our crop yields and quality since using Borlida's products."   BAOLIDA's greenhouse is designed to provide a controlled environment for growing crops, which helps to protect plants from pests, diseases, and adverse weather conditions. The Dutch buckets, irrigation equipment, and seedling equipment are designed to provide plants with the water and nutrients they need to grow healthy and strong.   BAOLIDAs integrated planting solution is a one-stop shop for growers who are looking to improve their crop yields and quality. The company offers a wide range of products and services, including: Greenhouse design and construction Irrigation systems Fertigation systems Seedling equipment Technical support BAOLIDA is committed to providing growers with the best possible products and services. The company has a team of experienced engineers and agronomists who can help growers design and implement a customized planting solution that meets their specific needs.   "We are proud to provide our customers with the highest quality products and services," said, CEO of BAOLIDA. "We are committed to helping growers improve their crop yields and quality, and we are confident that our integrated planting solution can help them achieve their goals."   About BAOLIDA Baolidais a leading manufacturer of agricultural greenhouses and a provider of integrated planting solutions. The company has been in business for over 16 years and has a proven track record of success. Borlida's products and services are used by growers all over the world to improve their crop yields and quality.     Contact: Operations/Cheryl Whatsapp: +86 17882258633
Latest company news about How to grow tomatoes?
03/01-2024
Tomatoes are a popular vegetable that can be grown in many parts of the world. They are a good source of vitamins and minerals, and they can be eaten fresh, cooked, or canned.   Here are some tips on how to grow tomatoes:   Choose the right location Tomatoes need at least six hours of direct sunlight per day. They also need well-drained soil that is rich in organic matter.   Start with the right seeds or plants You can start tomatoes from seeds or from plants. If you start from seeds, you will need to start them indoors about six weeks before the last frost.   Water and fertilize regularly Tomatoes need about an inch of water per week. They also need to be fertilized every two weeks with a balanced fertilizer.   Stake or cage your plants Tomatoes can grow tall, so they need to be staked or caged to prevent them from falling over.   Harvest your tomatoes Tomatoes are ripe when they are red and firm. You can harvest them by cutting them off the vine with a sharp knife.   Benefits of greenhouse farming tomatoes There are many benefits to growing tomatoes in a greenhouse. Here are a few:   You can grow tomatoes year-round Greenhouses protect plants from the elements, so you can grow tomatoes year-round, even in cold climates.   You can control the environment Greenhouses allow you to control the temperature, humidity, and light levels, which can help you to grow healthier and more productive plants.   You can use less water and fertilizer Greenhouses use less water and fertilizer than traditional farming methods.   You can reduce the risk of pests and diseases Greenhouses protect plants from pests and diseases, which can help you to grow a healthier crop.   If you are interested in growing tomatoes, I recommend growing them in a greenhouse. Greenhouses offer many benefits, and they can help you to grow healthier and more productive plants.
Latest company news about BAOLIDA Lights Up Cannabis Cultivation in Thailand with High-Performance Greenhouses
01/19-2024
Baolida Greenhouse, a leading manufacturer of advanced agricultural greenhouses, made a resounding impact at the recent cannabis exhibition in Thailand, generating significant buzz with its innovative and efficient greenhouse solutions.   From the moment doors opened, our booth became a hub for excited cultivators and industry professionals eager to explore the power of our greenhouses for maximizing cannabis yields and quality. Visitors were particularly impressed by the light deprivation greenhouse, praising their intelligence, design, and durable frame.   “The response at the exhibition has been phenomenal,” declared Head of Sales. “The Thai cannabis market is booming, and cultivators are hungry for reliable, high-performance solutions that can truly deliver. Our greenhouses offer precisely that, and the enthusiasm we witnessed is a testament to our commitment to pushing the boundaries of agricultural technology.”   Beyond sparking lively conversations, the exhibition yielded concrete results. We secured new orders and received numerous inquiries from potential customers across Thailand. This overwhelming interest underscores the growing recognition of BAOLIDA GREENHOUSE as a trusted partner for cannabis cultivators seeking to optimize their operations and unlock their full potential.   “We’re thrilled to be playing a pivotal role in Thailand’s burgeoning cannabis industry,” concluded the CEO. “We’re committed to providing Thai cultivators with the tools they need to thrive, and we look forward to building long-lasting partnerships that contribute to the sector’s sustainable and successful future.”   Welcome to our website and visit our factory in Sichuan Province, China.
Latest company news about Raising Sheep in a Greenhouse
10/27-2023
Raising sheep in a greenhouse is an unconventional but effective method for managing a small flock in a controlled environment. This approach can be especially beneficial in regions with extreme weather conditions or limited pasture space. Here's a concise guide on how to successfully raise sheep in a greenhouse:   Select the Right Greenhouse: Choose a greenhouse with sufficient space, good ventilation, and adequate insulation. Ensure it receives ample sunlight for healthy plant growth and to supplement the sheep's diet.   Prepare Adequate Shelter: Set up a suitable shelter for your sheep within the greenhouse. Provide bedding, such as straw or wood chips, to maintain their comfort. Temperature Control: Greenhouses can become hot during the day and cold at night. Use fans, heaters, or cooling systems to regulate the temperature and create a comfortable environment for your sheep.   Feeding: Sheep need a balanced diet. Ensure they have access to fresh hay, grains, and clean water daily. You can also plant forage crops inside the greenhouse to supplement their diet.   Hygiene and Health: Regularly clean the shelter and monitor the sheep for signs of illness. Implement a vaccination and deworming program to maintain their health.   Space Management: Ensure there is enough space for sheep to move around comfortably, and consider rotational grazing to prevent overgrazing.   Raising sheep in a greenhouse offers the advantage of year-round shelter and controlled conditions, allowing you to efficiently manage your flock while ensuring their well-being.
Latest company news about Why Greenhouse Farming is Gaining Popularity
10/20-2023
In recent years, greenhouse farming has gained significant popularity, and for good reasons. These controlled environments offer numerous advantages for crop cultivation.   1. Extended Growing Seasons: Greenhouses allow for year-round farming, making it possible to grow crops even in harsh climates.   2. Climate Control: Precise control over temperature, humidity, and light levels optimizes growing conditions, resulting in higher yields and better-quality crops. 3. Protection from Pests and Diseases: Enclosed spaces help shield plants from pests and diseases, reducing the need for chemical pesticides.   4. Water Efficiency: Greenhouses use water more efficiently, as irrigation can be fine-tuned to suit the specific needs of the crops.   5. Reduced Environmental Impact: Sustainable practices, such as using renewable energy and recycling water, can make greenhouse farming more environmentally friendly. 6. Space Efficiency: Vertical farming and multi-level systems make the most of available space, making it ideal for urban agriculture.   7. Crop Variety: Greenhouses support the growth of a wide range of crops, from vegetables and fruits to flowers and herbs.   8. Consistent Quality: Controlled conditions lead to consistent crop quality, which is highly valued by consumers and market demand. As a result of these benefits, greenhouse farming is becoming a preferred method for growers worldwide, ensuring a more reliable and sustainable food supply while minimizing environmental impact.
Latest company news about How to raise snails in a greenhouse?
09/15-2023
Temperature and humidity: Snails need the right temperature and humidity. The temperature inside the greenhouse should be between 15°C and 25°C, and the humidity should be maintained above 70%. You can use a thermometer and hygrometer to monitor these conditions. Shade: Shading is very important to prevent excessive temperatures inside the greenhouse. You can use shade netting or blinds to control the amount of sunlight entering. soil: Use soil suitable for snails, preferably earth rich in organic matter. Make sure the soil remains moist but not too wet to maintain the right humidity. food: Snails are herbivores and mainly eat plant leaves and vegetables. You can feed them a variety of green leafy vegetables such as spinach, lettuce, carrot leaves, etc. Make sure the vegetables are clean and free of pesticide residue. water: Snails need water to drink and maintain humidity. Provide a shallow dish or saucer filled with clean water, but make sure the water is not so deep that the snail will fall in and be unable to crawl out. Cover from the wind: Wind inside the greenhouse can cause damage to snails. Make sure there is adequate shelter to prevent strong winds from hitting the snails. Avoid harmful chemicals: Do not use chemical pesticides or herbicides in the greenhouse as these chemicals may be harmful to snails. Cleaning and Maintenance: Maintain hygiene by regularly clearing debris and food debris from the greenhouse. Check that the snails are healthy and quarantine any that look sick or injured. Breeding management: If you want snails to breed, understand their reproductive process and provide a suitable environment. Snails are hermaphroditic animals that usually require a moist environment to lay eggs and nurture their young.

Contact Us

15 years professional greenhouse manufacturer

Sichuan Baolida Metal Pipe Fittings Manufacturing Co., Ltd.
98 Xingong Dadao, Xindu District, Chengdu City, Sichuan Province, China
Phone:
+8613980853449
Follow us
You can contact us at anytime!
*
*